القرص الحيوي Bio Disk

أكتوبر 17, 2007 4:20 م Published by

وانا اتصفح النت بحثاً عن شئ جديد ومعلومات جديده وقعت بعيني هذه المعلومات التي هي ما باب العلم بالشئ وتفكير الأخرين وليس بالضرورة الإقتناع بما ورد …

-1ما هو الbio disc ؟

هو عبارة عن جهاز مولـّد للطاقة الطبيعية. الطاقة المُـكونَة أو الناتجة من القرص تُـجدد التركيبة الجزيئية بشكل خاص في كل السوائل. التركيبة الجزيئية تسبب لأي سائل بأن يكون متميئ ، إذا ً طعم أفضل و حياة أطول . بوضع القرص الحيوي داخل الثلاجة فإن تردد الطاقة للقرص يمر من خلال السوائل و اللحوم و الفواكه لتصبح أكثر لذه في الطعم و لها عمر أطول. التجدد الذي يحصل في التركيبة الجزيئية هي نفسها الموجودة في المياه الصحية الطبيعية. وكما الفواكه و الخضار أيضا ً الجسم البشري يفقد تدريجيا ً تركيبته الجزيئية مع تقدم العمر، فيمكن إعادة تنشيطه على المستوى الجزيئي بالقرص الحيوي. التميؤ الطبيعي للماء مهم للصحة، فالتركيبة الجزيئية للماء تحمل أكسجين أكثر للدم، يساعد في إزالة التسمم، يساعد الجسم في عملية إمتصاص الغذاء بشكل جيد. الطاقة الطبيعية للقرص الحيوي تطور و تـُحسن نمط النوم عند وضعه تحت الوسادة، يـُحسن طاقة الـتشي الإيجابية في الجسم عند حملها في الحقيبة أو وضعها في جيبك. كما يـُعرف أيضا ً بإزالته للآلام عند مرور أشعة الشمس من خلاله.

-2مما يتركب الbio disc ؟
عن طريق هندسة المعادن الطبيعية تـمّ صهر المعادن الطبيعية و ربط هيكلتها مع بعض على المستوى الجزيئي بإستخدام عدة طرق للصهر عالية الحرارة. الدمج بين المعادن الطبيعية وَ تقنية الصهر ينتج عنه عامل مساعد لتحويل الطاقة، يـُطور طول موجة الرنين الطبيعي و الذي لديه القدرة للإنتقال في أي وسط سائل، وبالتالي تجدد السلسلة الجزيئية الطبيعية.

-3 كيف يعمل ؟
يدور التواتر النظمي beta .. و بعكس عقارب الساعة.. و كأنواع الطاقة الأخرى يمكنه أن يؤثر على الأجسام الخاملة .
كمثال : يمكن للساحة المغناطيسية أن تؤثر على الأجسام المعدنية .. و يمكن لأشعة x أن تؤثر على شريط الفيلم .
كذلك يمكن للنظم beta بتردد معين و بقوة دورانية أن يحسن السوائل.

-4ما هي المعادن الموجودة في ال bio disc ؟ كم عددها ؟
يحتوي القرص الزجاجي على 13 نوع من المعادن الطبيعية تـَمّ وضعها عن طريق تقنيات الصهر بالحرارة العالية . كل معدن طبيعي واحد له شكله و حجمه الخاص وذلك عند دمجها مع بعض- خلال العامل المساعد للتحويل –والتي تنتج الرنين المتسارع أو التسارعي و الذي يطلق عليه إسم طاقة التشي أو طاقة الحياة.

5- كيف تنتقل الطاقة إلى الماء عن طريق ال bio disc ؟
طاقة القرص تتسارع داخل السائل، بحركة القرص في عكس عقارب الساعة أو سكب السائل فوق القرص الحيوي بحيث يكون في مجال الرنين، الرنين الـمُتولّد من القرص مشابه لما هو موجود في محيط الكرة الأرضية من عدة ينابيع شافية في العالم.
في نفس الوقت العِـلم لا يستطيع فهم لماذا السوائل تَـسلُك سلوك مختلف و إيجابي في مجال الطاقة. الكثير من الأبحاث اليوم تُـجرى تُـركز على هذه الحقيقة كـ 70% من أجسامنا متكونة من الماء وهو مهم جدا ً لإنعاش أجسامنا عن طريق التركيبة الجزيئية الصحيحة.

6- هل هناك زمن لانتهاء الفعالية؟
نحن نتوقع أنه يبقى إلى آخر السنة الخامسة عشر كما هو معلوم من الإختبارات التي أجريت على القرص الأصلي والذي صُنع منذ خمسة سنوات وَ يُـظهر أن هناك إزدياد في مستوى الطاقة. وعلى عكس المغناطيسية فإن الرنين الخاص بالقرص لا يتأثر بالجاذبية الأرضية.

-7كيف سيكون تأثير القرص الحيوي بعد زمن انتهاء مدته؟
لن يكون له القدرة على تغيير الطعم لأي من الفواكه و السوائل .

-8ما هي الدلائل التي تؤكد أن القرص الحيوي يحول الماء إلى سائل ذي طاقة؟
هناك عدة طرق لاختبار مستوى الطاقة.. و هي فعالة :
أ*- باستخدام أي آلة لقياس قوة الطاقة الحيوية.
ب- و طريقة بسيطة باستخدام حاسة التذوق و النظر كالتالي:
-1قطع شرائح من الليمون و ضعها في صحنين.
-2إملأ كأسين من العصير أو الماء
-3ضع أحد صحني شرائح الليمون مع أحد كأسي الماء أو
العصير على القرص الزجاجي.
-4ضع العينة الأخرى (كأس العصير الآخر مع الصحن
الآخر لشرائح الليمون) على بعد 5 أمتار من القرص
الزجاجي.
-5انتظر 20 دقيقة.
-6تلاحظ أن شرائح الليمون الموضوعة على القرص
الحيوي تبدو طازجة.
-7استخدم حاسة الشم… إن رائحة العصير الموضوع
على القرص الحيوي تبدو أحلى و أخف.
-8الآن تذوق المواد… أولا الموضوعة على القرص
حيث أنها تبدو طازجة أكثر و أقل حموضة و أكثر
حلاوة من تلك.

-9كيف تعرف أن السائل قد تحول إلى سائل ذو طاقة؟
قم بإجراء نفس الاختبارات السابقة و ذلك باستخدام الماء المفعّل و الذي قمت بتنشيطه خلال الليل عن طريق وضع الماء فوق القرص الحيوي.
الآن قم بوضع أربعة كؤوس من الماء المنشط ثم ضع شرائح الليمون مع كأس عصير في مركز الكؤوس الأربعة.. و انتظر 20 دقيقة لتجد النتيجة نفسها التي حصلت عليها في السؤال الثامن.

-10هل لديكم أية منظمة دولية تعترف بتقنيتكم الحيوية على القرص الحيوي مثل ال FDA ؟
القرص الحيوي مبني على النظريات و الحقائق الفيزيائية الكمية. لا يوجد إختبار معروف أو إثباتات جسدية إلى يومنا هذا، وَ كعِلم فيعتبر متقدم جدا ً بالنسبة لـ التقنية الحديثة المعاصرة.
ما نريد قوله هو : أن القرص لا يحتوي على أية عناصر إشعاعية نشطة و التي تضر بجسم الإنسان، كما أنه يحتوي على البوتاسيوم و الذي يـُستخدم في وظائف الجهاز العصبي أيضا ً القلب و العقل.
كل الإختبارات تـُظهر و تـُثبت على المدى البعيد بإستخدام أجهزة الكشف و التنبؤ بأن صحة الجسم تـحسّـنت بشرب الماء المعالج بالقرص الحيوي بكل بساطة.في الطب الصيني التقليدي أثبت القرص بأنه أداة طبية صحية لكونه قادر على تحقيق الموازنة بين طاقات الجسم ، يفتح الخطوط الطولية للطاقة و يجلب الينغ و اليانغ إلى داخل الخطوط.

-11هل هناك أي فحص مخبري يثبت أن القرص الحيوي يعمل؟
هناك الكثير من الاختبارات باستخدام آلات ال Prognos و ال Medec.

-12إلى أي حد يمكن للطاقة أن تنتقل ؟
إن مجال الطاقة يمتد 70 مترا عموديا إلى الأعلى و الأسفل, و 20 مترا في المحيط.

-13ماذا تغطي هذه المساحة ؟
على كل حال أن المجال الفعال هو على محيط خمس أمتار.

-14هل يمكن استعماله لتحسين النوم؟ و كيف يمكن القيام بذلك؟
إن اضطرابات النوم تحدث لعدة أسباب , و أحد هذه الأسباب ينجم عن ال E-Smog .و هذه المثيرات تشبه ترددات التلفون الخليوي .. و هي هنا تنبعث من الكابلات الكهربائية الموجودة في الجدران و الأسقف.
و بوضع القرص في مركز السرير ( منتصف المسافة بين الرأس و القدمين ) فإن الصدى المنبعث عن القرص يخمد تأثير ال E-Smog على الجسم.

-15هل يمكن استخدام القرص الحيوي لشفاء ألم الركبة أو النقرس؟ و كيف يمكن عمل ذلك؟
إن الألم كذلك ينجم عن عدة أسباب, يمكن أن يكون أحدها الالتهاب.. و عن طريق تناول الماء المنفعل يتخلص الجسم من السموم و يقل التورم و الألم.
يوضع القرص تحت أشعة الشمس بحيث يؤدي هذا إلى انكسار أشعة الشمس .. و هذا يؤدي بدوره إلى تخفيف الألم .. ببساطة ضع القرص تحت أشعة الشمس بحيث تنكسر من خلاله و تسقط على النقطة المحددة في الجسم.. و لا داعي لنزع الثياب أو الأحذية حيث أن الأشعة يمكنها اختراق كل ذلك .. و بعد ذلك يمكن تحريك القرص بعكس عقارب الساعة بينما تنكسر الأشعة الشمسية على البقعة المحددة.. و يستمر هذا العمل حوالي 15 دقيقة.

-16 كيف يمكن استخدامه لتحسين الماء المكلور؟
إن الكلورين مادة رائعة , لكنها مع ذلك تؤثر سلبا على الصحة .. إن الأسماك و النبات لا تستطيع أن تحيا بها
إذا كان الماء الذي يشرب يحتوي على الكلورين .. فيمكن ببساطة وضع زجاجة الماء المكلور فوق القرص الحيوي خلال الليل .. عندها يتحسن طعم الماء و رائحته.. و يبقى الكلورين بنفس الفعالية .. لكن في هذه الحالة تستطيع النباتات و الأسماك أن تحيا به.

-17 كيف يمكن زيادة الأكسجين في الماء؟
عند شرب هذا الماء تستطيع خلايا الجسم امتصاص الأكسجين الموجود في الماء بسهولة.. عكس الأنواع الأخرى من السوائل حيث ينحل الأكسجين في الحموضة المعدية.

-18 ماذا يمكن أن تستفيد أيضا؟
يمكن زيادة الطاقة الحسية و ذلك عن طريق الوقوف تحت القرص أثناء الاستحمام.
إن الجسم يستطيع امتصاص الماء المفعّل بالطاقة عن طريق الجلد .. و يمكن للمرء الشعور بالطاقة و الحيوية معظم النهار بعد الاستحمام تحت القرص>

-19هل يوجد أي شهادة إعتراف وَ تقدير للقرص الحيوي ؟
نعم ؛ لدينا عدة شهادات تكريم وَ تقدير لمنتجاتنا الأخرى الغالية و التي ليست قوية جدا ً كما تعلم. القرص الحيوي منتج جديد وَ فريد من نوعه ولذلك فهو يحتاج إلى قاعدة بيانات لتُـعزز ذلك، لكن أرجو أن ترى وَ تقرأ شهادات الشكر وَ التقدير من الزبائن و المستخدمين له على موقع الإنترنت.

قسم : أهتماماتي

بواسطة :admin


أكتب تعليقاً