إغلاق “فيس بوك” نهائيا في 15 مارس القادم حقيقة ام خيال !!!

يناير 11, 2011 1:31 م Published by 3 تعليقات


أعلن موقع “ويكلي وورلد نيوز” صباح اليوم (الأحد)، أنه سيتم إغلاق الموقع الاجتماعي العالمي فيس بوك نهائياً في 15 مارس 2011؛ وذلك لتعرض القائمين علي الموقع لإرهاق وضغوط شديدة. وقال مؤسس فيس بوك مارك زوكر بيرج إنه سيتم إغلاق الموقع نظراً لأنه خرج عن نطاق السيطرة وإنه يجب أن يضع حدا للضغوط التي تمارس على إدارة الشركة، والتي وصفها بأنها ”دمرت حياته”. وأكد أفارات هيومارثي نائب رئيس فيس بوك للشؤون الفنية أنه بالفعل سيتم إغلاق الموقع في 15 مارس المقبل، وأن على من يريد الاحتفاظ بصوره وفيديوهاته وبياناته الشخصية الموجودة على الموقع فعليه رفعها من على الإنترنت؛ لأنهم لن يتمكنوا من استعادتها مرة أخرى بعد غلق الفيس بوك.
وأكد مارك أن قرار إغلاق الفيس بوك لم يكن بالقرار السهل وأن الناس بدون فيس بوك ستضطر للنزول إلي الواقع وتكوين صداقات حقيقية، ويعتقد أن ذلك أفضل لهم، مشيرا إلى أنه لم يضع الأموال في حساباته، بل أرد فقط استعادة أيامه الخوالي. هذا وقد قال أحد أعضاء الفيس بوك عقب علمه بالقرار وهو طالب في المدرسة العليا بولاية أنجيان الأمريكية ويدعى دينيس برادشو “ماذا سأفعل من دون الفيس بوك؟ حياتي تدور حوله وأقضي على الأقل 10 ساعات يوميا عليه، كيف سأقضي وقت فراغي الآن؟

قسم : أخبار تقنية

بواسطة :admin

تعليقات 3 على (إغلاق “فيس بوك” نهائيا في 15 مارس القادم حقيقة ام خيال !!!)

  1. نبيل:

    لا أعتقد بأن هذا سيحدث 🙂
    فالفيس بوك يعتبر طفرة تقنية وله العديد من نقاط القوة، وبالخصوص في مجال الدعاية والإعلان. فمعظم الشركات الكبرى والجامعات تمتلك صفحة خاصة على الفيس بوك تستغلها للترويج عن خدماتها ومنتجاتها.

    بالمناسبة، يمكن بالطبع التغلب على التعب والإرهاق بموظفين جدد D:

    ليس من السهل التخلص من منصة تجلب أكواماً من المال! ولو أن مارك أراد التوقف فالطبع هناك الألاف من المستثمرين والمطورين ممن يرغب بشراء الفيس بوك ومواصلة تطويره.

    تحياتي،
    نبيل

  2. ابو شريف:

    انتهاء مارس ٢٠١١ ومازال موجود

  3. admin:

    حبيبي .. العنوان يقول حقيقه ام خيال 🙂 ….


أكتب تعليقاً