تجربتي في الإنترنت بواسطة الكهرباء
يونيو 9, 2009 11:59 م 3 Comments

في هذا الأسبوع انقل اليكم تجربتي في تشغيل الإنترنت بواسطة الكهرباء عبر جهاز بانوسونيك Panasonic HD-PLC وكانت تجربه رائعة بكل المقايسس من حيث الإستقرار والسرعة والثبات . الجهاز يأتي في كرتون محمل بقطعتين احدهمها Master والأخر Slave اي رئيسي والأخر فرعي وطريقة التركيب سهلة جداً بحيث يتم تركيب الجهاز الأول الرئيسي في الكهرباء واستخدام سلك RG45 من الرواتر بحيث يتم توصيلة من الجهاز للرواتر ومن ثم الجهاز الأخر Slave يتم تركيبه في الكهرباء من اي مكان في البيت حتى لو كان طابق أخر “مثل تجربتي ” وتركيب سلك RG45 من الجهاز للكمبيوتر عبر مدخل LAN CARD . وتمتع بالانترنت مباشرة بدون اعدادات .
ملاحظات :
1- يجب ان يكون مقبس الكهرباء مباشرة وبدون توصلات او محولات ليعمل بشكل جيد .
2- في حال استخدامه في اكثر من طابق يجب ان تكون الكهرباء في نفس العداد خارج المنزل .
3- يمكن استخدام اكثر من جهاز اي اكقر من نقطة عند شراء اكثر من مجموعة .
قسم : أخبار تقنية
بواسطة :admin



14/06/2009 في الساعة 11:25 م
مدونه رائعه بمعنى الكلمه
انا تعجبت
انا سمعت ان النت بواسطه الكهرب تم الغائه في السعوديه
الي سمعته انه تم تجريبه في الشرقيه ولكن شركه الاتصالات قدمت شكوى وقالت (تبغون تخسورنى )وتم الغاء الخدمه
لكن غريبه شلون جربته ممكن معلومات اكثر
ممكن توقلي معلومات عن كيفيه الاشتراك
واين المنطقه
29/07/2011 في الساعة 12:55 ص
استاذنا العزيز
اذا كانت تجربتك ناجها وتراها افضل من الراوتر وافضل من شبكت الكيبلات المزعجه فاخبرنا كيف الحصول عليه وكم تكلفته
29/07/2011 في الساعة 2:02 ص
حبيبي تجربه جداً ممتازه والجهاز متوفر لدي في المحل .. 🙂