وحوش الطريق
بعض الناس لا يقود السيارة… بل يقود أعصابه. تراه خلفك يضغط على المنبّه وكأن الطريق ملكٌ خاص له، وأنت مجرد عائق مؤقت يجب أن يختفي فورًا. لا يمنح أحدًا فرصة لعبور الطريق، ولا يتحمّل ثواني انتظار عند إشارة، ولا يفهم أن القيادة ليست سباقًا يوميًا لإثبات القوة أو التفوق. المشكلة ليست في الاستعجال نفسه، فكلنا… المزيد
اقرأ المزيد


يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.